مقدمة


وما يميز المشروع أيضا عن غيره هو اعتماده تقنية حديثة في مجال توفير الكهرباء للمشروع وذلك من خلال استعمال الطاقة الشمسية في تصميمه مما يجعله من المشاريع الحديثة المميزة في حماية البيئة.

نجمة الشرق هو مشروع تجاري استثماري ضخم يجمع بين طياته كل الأمور والاهتمامات التي تحتاجها الشركات الاستثمارية العربية والدولية لبدء مشاريعها في مكان واحد ليكون نقطة ارتكاز لأعمالها والمكاتب الرئيسية لها.
مشروع نجمة الشرق هو معلم من معالم الحضارة الحديثة والتكنولوجيا المعاصرة والتي ستتيح وتوفر للمستثمر أو شركات الاستثمار كل ما يحتاجه من خدمات تجعله مرتاحا في تطوير أعماله واستثماراته وذلك من خلال توفير جميع الأمور والخدمات الأساسية لهم لتسهيل أعمالهم واستثماراتهم وذلك من خلال تأمين الأمور التالية:
المركز التجاري … إدارة مركز للمعارض … الفندق الفاخر … المكاتب الفخمة … المعارض … المركز الرياضي … قاعة مؤتمرات وقاعة احتفالات والمطاعم الجيدة بشتى أصنافها (العربية والأجنبية) … .. وأخيرا” المطعم الدوار.

هذا بالإضافة إلى جميع الخدمات الحديثة على أرض تتجاوز مساحتها 50,000 متر مربع تتقاطع فيها الحدائق والبحيرات والشلالات المائية مع الهدوء والراحة والهواء النظيف والأهم من ذلك بعد المشروع عن ضوضاء المدينة وتزاحمها .. وذلك ليشعر المستثمر بالراحة في تسيير أموره واستثماراته ..
وهذا ما يفكر فيه أي مستثمر أو رجل أعمال منذ بداية اهتماماته في البحث عن مركز أو قاعدة لبدء نشاطاته وأعماله واستثماراته في المملكة.